8.26.2014

أسرار للتغلب على منافسيك في Call of Duty



Call of Duty








عنوان التصويب الإلكتروني الأشهر على مر التاريخ Call of Duty حصل على جزء جديد تحت مسمىModern Warfare 3 ، وكعادة السلسلة فقد واصل هذا الجزء المشوار الحافل للعبة محققاً مبيعات تقدر بمليار دولار في أول 16 يوماً فقط، وتمتلك اللعبة نمط لعب تعاوني، وآخر متعدد عبر الشبكة وهو الذي يدور عنه حديثنا اليوم، فدعنا نعطيك بعض النصائح التي تزيد من سيطرتك على أرض المعركة وتفوقك على أصدقائك ومنافسيك حول العالم.

 

1) في البداية يمتلك اللاعبون في نمط اللعب المتعدد 5 خيارات لتخصيص الأسلحة التي تناسبهم لاستخدامها في المواقف المختلفة، تلك الخيارات تظهر لجميع اللاعبين بعد الترقي وبلوغ المستوى الخامس، ويجب أن يخصص كل لاعب مجموعة من الأسلحة التي تختلف عن بعضها البعض في كل مستوى وذلك لأن اللعبة تمتلك مجموعة كبيرة من الخرائط منها ما هو صغير ويحتاج للأسلحة الخفيفة لسرعة التنقل وقتل الأعداء، ومنها ما هو شاسع يحتاج للأسلحة بعيدة المدى والدقيقة في التصويب.

 

2) بعد تخصيص الأسلحة والانتهاء من هذا الأمر نبدأ في تخصيص الأدوات القتالية الأخرى مثل قنابل الدخان أو C4 أو الفلاش الذي يعمي الأعداء لثواني قليلة حتى تتمكن من القضاء عليهم, قم بتخصيص هذه المتفجرات في الخيارات السابق ذكرها بحسب الموقف أيضاً، بمعنى أن الأسلحة الخفيفة ينبغي أن تمتلك بجوارها قنابل يدوية وفلاش، أما الأسلحة الثقيلة ـ مثل المدافع الرشاشة  ـ فبإمكان اللاعبين امتلاك سلاح RPG بجوارها أو قنابل C4.

 

3) بعد الانتهاء من كل تلك الأمور قم بالدخول لإحدى المباريات عبر الشبكة, وهنا يجدر بنا الإشارة أن نمط اللعب المتعدد في MW3 هو نمط سريع وقوي بمعنى أن الأعداء حولك في كل اتجاه وليس مثل لعبة التصويب الأخرى Battlefield 3 التي قد تضطر لقطع مسافة كبيرة بداخلها حتى تجد أعداءك, لذلك يتوجب التنقل بحذر في اللعبة والانتقال من نقطة تغطية لنقطة أخرى, لا تدع نفسك مكشوفاً في وسط الخريطة فقد يعثر اللاعبون عليك بسهولة أو تتمكن الطائرات من القضاء عليك.

 

4) الاختباء في Call of Duty لا يكفل النجاة دائماً، فقد تتمكن من قتل شخص أو شخصين خلال اختبائك لكن كاميرا الإعادة التي تظهر للأشخاص الذين قتلتهم تتيح لهم معرفة مكانك والقضاء عليك، لذلك يتوجب على اللاعبين تغيير المكان بشكل دائم بعد القضاء على شخص أو شخصين بحد أقصى، حيث أن مكانك سيظهر أيضاً لكافة اللاعبين عبر الخريطة الافتراضية الموجودة باللعبة.

 

5) يمتلك كافة اللاعبين داخل اللعبة سلاحين أحدهما سلاح رئيسي ثقيل والآخر خفيف, استخدم الأسلحة الخفيفة عندما تجد أحد الأعداء بقربك فهي جيدة للغاية في التصويب عن قرب، أما السلاح الثقيل فقم بحملة طوال اللعب طالما لا تجد أحد الأعداء أمامك على الشاشة.


 

 

6) عندما تتمكن من القضاء على ثلاثة أعداء أو أكثر بدون الموت فإنك تحصل على قدرات إضافية تعرف باسم Kill Strike تتيح لك الحصول على طائرة للقتال بجانبك أو الحصول على بدلة مصفحة لا تتأثر بالرصاص, قم بتخصيص هذه الأشياء أيضاً من قائمة البداية فهي كافية لقلب المعركة لصالحك.

 

 
 

7) قم بتجربة كل خريطة من خرائط اللعبة أكثر من مرة حتى تحفظها جيداً وتتعرف على كل الأماكن التي يفضل أعداؤك الاختباء بها، وما أن تحفظ الخريطة بشكل جيد حتى تجد نفسك تتحرك بكل ثقة وتقضي على أعدائك بكل سهولة دون انكشاف أمرك.

 





 

VPN App and VPN Plugin

Why a VPN app is always better than a VPN plugin If you want to use the internet privately and securely, then you need a VPN. But with a...